بدء أعمال المنتدى الاستثماري الخليجي التركي في البحرين

post-design-1

شهدت البحرين اليوم الثلاثاء إنطلاق أعمال منتدى الأعمال والاستثمار الخليجي التركي الثاني في العاصمة المنامة تحت رعاية رئيس وزراء البحرين الأمير خليفة بن سلمان ال خليفة  حيث افتتح  فعاليات المنتدى الشيخ علي بن خليفة ال خليفة نائب رئيس مجلس الوزراء ليستمر على مدار يومين بمشاركة نحو 600 مستثمر خليجي وتركي .

وصرح ال خليفة بأنه يتمنى أن تتحقق أهداف المنتدى في تعزيز التعاون بين دول الخليج وتركيا في المجالات الاستثمارية والتجارية  ودعم الاستثمار من كلا الجانبين , إضافة إلى تحقيق المزيد من التنقارب بين رجال الأعمال والمؤسسات الاقتصادية المختلفة في دول الخليج والجمهورية التركية , لفتح أفاق جديدة في التعاون المثمر  والاستفادة من التجربة التركية وعوامل النجاح التي ارتكزت عليها في  نهضتها , الأمر الذي ينعكس بالإيجاب على كلا الطرفين .

ونعقد المنتدى للمرة الثانية بعد نجاح منتدى الأعمال الخليجي التركي الأول والذي انعقد في اسطنبول في العام  2012 وكان قد حضره أكثر من 700 مستثمر خليجي وتركي , والذي ساهم بشكل كبير في تطوير العلاقات الاقتصادية الخليجية التركية .

هذا وقد شهدت العلاقات بين الدول الخليجية والجمهورية التركية ازدهاراً كبيراً على كافة المستويات , الأمر الذي يعكس مدى عمق الروابط التي تجمع بين قيادات كل من دول مجلس التعاون الخليجي وتركيا .

img

ntiadmin

Related posts

نصائح ومعلومات حول الاستثمار العقاري في تركيا 2019

{:ar}يعد الاستثمار العقاري في تركيا عموماً وفي مدينة...

تكملة القراءة
بواسطة Anas Hamed

ما هو مستقبل الإستثمار العقاري في تركيا؟

{:ar}ما هو مستقبل الإستثمار العقاري في تركيا؟ ماهوا...

تكملة القراءة
بواسطة Anas Hamed

Kanunu İslemler

...

تكملة القراءة
بواسطة Anas Hamed

الانضمام إلى النقاش