Compare Listings

مهرجان اسطنبول للتسوق يبدأ فعالياته بعد العيد

مهرجان اسطنبول للتسوق يبدأ فعالياته بعد العيد

بخطى سريعة يعود المهرجان السنوي للتسوق في اسطنبول لينطلق في المدينة ليزين مراكزها التجارية واسواقها المشهورة بنسخته السابعة .

ويبدأ المهرجان فعالياته في الأول من تموز / يوليو ,وحتى ال 16 من الشهر ذاته  ليجعل من اسطنبول مقصداً ووجهة اولى للباحثين عن التسوق والترفيه , حيث ستكون بذلك فرصة للعديد من الماركات العالمية

لإعلان منتجاتها وافتتاح افرع جديدة لها في المدينة .

ويعتبر المعرض فرصة كبيرة لزوار المهرجان لحضور أنشطة مختلفة كالحفلات والمحاضرات إضافة إلى المعارض  والتي ستتواجد في اهم المراكز التجارية في المدينة ومنها فوروم اسطنبول وإعمار سكوير واقسايا

وكانيون واستنيا بارك وفينيسيا ميغا وبالاديوم ومركز زورلو الشهير .

وفي مؤتمر صحفي سابق قال رئيس غرفة تجارة اسطنبول ابراهيم تشاغلر أن المهرجان اصبح علامة دولية فارقة للتسوق وهو مستمر سنوياً منذ انطلاقه للمرة الأولى في العام 2011.

واردف تشاغلر : ” الناس لا يقومون بزيارة اسطنبول بغرض التسوق فقط , وإنما لإكتشاف الفنون والثقافة في المدينة , حيث ستنظم مسابقات لإختيار افضل تصميم  وستقدم جائزة من جمعية العلامات التجارية المسجلة ” .

وبحسب تشاغلر فإن هذه الأنشطة ستنظم في 9 مولات تجارية ضخمة بمشاركة 200 مصمم تركي واجنبي إضافة إلى 15 فناناً و 150 ورشة واكثر من 30 عرض موسيقي وفني .

بينما يبقى اهم جزء في المهرجان هو زيارة الاسواق القديمة الشهيرة في اسطنبول والتمتع بالتسوق ضمن اسواقها المسقوفة والتي تدمج ماضي وتاريخ المدينة بحداثتها وتطورها .

img

Anas Hamed

Related posts

عدد السياح الأجانب الذين زاروا اسطنبول يتجاوز عتبة الـ4 ملايين خلال أول ست أشهر من العام الحالي

{:ar} أظهر تقرير أصدرته وزراة الثقافة والسياحة التركية...

تكملة القراءة
بواسطة ntiadmin

انتعاش القطاع العقاري التركي بسبب الإقبال العربي على الاستثمار فيه

{:ar} أظهرت معلومات حصل عليها مراسل الاناضول من هيئة...

تكملة القراءة
بواسطة ntiadmin

عدد السياح في تركيا يرتفع بنسبة 18.3% في الربع الثاني من العام الحالي

{:ar} حقق عدد السياح الذي قدمو إلى تركيا خلال الربع...

تكملة القراءة
بواسطة ntiadmin