Compare Listings

حضور قوي للشركات التركية في معرض سيتي سكيب

 انطلقت فعاليات معرض “سيتي سكيب جلوبال 2015”  في دبي يوم الثلاثاء، لتستمر أعماله 3 أيام بمشاركة 300 شركة عقارية من 30 دولة عربية وعالمية و بمشاركة واسعة من الشركات التركية المتخصصة في الشأن العقاري.

وأشار مدير “سيتي سكيب”، إلى أن حوالي 65% من العارضين المشاركين من دولة الإمارات العربية المتحدة، فيما مثلت المشاركة التركية أكبر مشاركة أجنبية على الإطلاق من خلال وجود 50 شركة تطوير وتسويق عقاري فى تركيا، تلتها بريطانيا بنحو 30 شركة.

وأضاف أن المشاركة التركية هذا العام هي الأقوى وزادت بنسبة 50%، وجميع المؤشرات تدفعها للنمو مشاريع مستقبليةأكثر لاسيما بعد تبني تركيا قانون تبادل الامتيازات الجديد قبل نحو 3 سنوات، والذي يسمح للأجانب بشراء وتملك العقارات في مختلف أنحاء الدولة.

يغطي الجناح التركي مساحة عرض تبلغ 4200 متر مربع من المعرض ليعتبر بذلك أكبر الأجنحة الأجنبية المشاركة في المعرض ، بحسب المنظمين.

وقال فاوتر مولمان، مدير مجموعة المعرض “أصبح المعرض أفضل حدث عقاري لإطلاق المشاريع في منطقة الشرق الأوسط والتي يقدمها أفضل المطورين العقاريين في دبي والعالم”.

وأضاف “مولمان” قبيل افتتاح المعرض في وقت لاحق من صباح اليوم: “استطاع المعرض أن يرسخ مكانته كأفضل تجمع عقاري سنوي على مستوى عدد الحضور من المستثمرين والمطورين العقاريين وكذلك على مستوى تكلفة المشاريع التي تعرض فيه كل عام.

وفي العام 2014 أنفق المستثمرون الخليجيون 4.3 مليار دولار على العقارات التركية، ليرتفع الحجم الكلي للاستثمارات إلى 16.29 مليار دولار على مدار السنوات الست السابقة، بحسب “مولمان”.

وتشهد الدورة الـ14 من المعرض هذا العام استعراض مشروعات بقيمة تتجاوز 3.6 تريليون درهم إماراتي(980.2 مليار دولار أمريكي) على المستثمرين والمتعاملين في صناعة التطوير العقاري.

img

ntiadmin

Related posts

...

تكملة القراءة
بواسطة ntiadmin

زيادة الصادرات التركية في شهر حزيران الماضي

...

تكملة القراءة
بواسطة ntiadmin

Test

...

تكملة القراءة
بواسطة ntiadmin

الانضمام إلى النقاش